offre flybox

slm
ames mchit lboutique orang n7b ns2l 3la les offre flybox
3atli ettofla raw chharr b35 dt ta5ou 35 go w ki ykmlou t9oss 3lik 24h w trj3 t5dm en illimité
n7b ns2l !! s7i7a l7keya nwalli na5ou internet en illimité ???

Firas P.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

Bonjour Firas Pas Plus ,

Oui mais en très bas débit. La vitesse ne dépasse pas les 256 kbps.
Merci.

Firas P.

ma3neha n5alles 70dt na5ou chahrin ma8ir man5alles ..
w ba3d nwalli koll chhar 35!!!
fiha hak lfaza lmasta mta3 ladsl hak tab9a 12mois t5alles quelquesoi 5dmt walla la koll chhar 35dt ??

kn tnajjem bellah fasserli l'offre akthar

Firas P.

+ lvitesse tres bas bebit ndra mta3 l35 g walla ki twaalli dh3ifa ki ykml lforfait?

Conseiller Orange

Equipe

Bonjour Firas Pas Plus ,

Oui l'abonnement 12 mois est obligatoire. Le bas débit est utilisé uniquement quand vous aurez la connexion illimitée gratuite (suite à l'épuisement du forfait)
Merci.

Firas P.

fammech ay offre adsl walla flybox abonnement a9al mn 12mois (3~6mois)??

Conseiller Orange

Equipe

Bonjour Firas Pas Plus,

Non. 12 mois au minimum.