Problème résiliation

اهلا
انا مشترك في الانترنات اورنج برقم الهاتف القار 72386703.
عسلامة :)
عادة ادفع فاتوراتي عند وكيل اورنج في قربة. في احد المرات في 2016 دفعت الفاتورة لكنه لم يدخلها على قاعدة بيانات اورنج لذلك تم قطع الانترنات و كانى لم ادفع. اتصلت بمصلخة حرفاء اورنج فتثبتو من الامر مع الوكيل و اعيدت الانترنات لكن يبدو ان الوكيل لم يفعل الدفع عندكم بعد حل المشكل و الان اريد الغاء الاشتراك ففوجئت بهاته الفاتورة مرة اخرى.

هل من المعقول اني لم ادفع من 2016 و الي الان الانترنات تعمل؟ عادة عند منتصف الليل من تاريخ الفاتورة تقطع الانترنات. و الان كل شيئ خالص و افاجئ بفاتورة قديمة. الرجاء التثبت و حل الاشكال لاستطيع الغاء الاشتراك دون دفع ما وقع دفعه في السابق.
هاتفي للاتصال بي 22596003

Aymen B.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Aymen Belhadj,

لقد قمنا بالرد على الطلب متاعك في message privé . شكراً .