بربي نحب نعرف كيفاش نعمل غلق لsso orange.tn هذي خاطر كل وين نصب دينار يتقصلي علاش هكا yبربي

بربي نحب نعرف كيفاش نعمل غلق لsso orange.tn هذي خاطر كل وين نصب دينار يتقصلي علاش هكا بربي

Dali M.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة ,
لو تسمح تعطينا رقمك في رسالة خاصة بش نثبتولك .
شكراً .

Dali M.

شنوا الكود الي نعملو باش تتنحا هذي الميساج هذا كل وين نصب فلوس تتنحالي نطلبكم على 1150ما نتحصلش عليكم

هذا الميساج Votre abonnement a été renouvelé pour TND 0.50. Pour vous désabonner, http://sso.orange.tn/mondiamedia_subscription/?method=uns...

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة ,
لو تسمح تعطينا رقمك في رسالة خاصة بش نثبتولك .
شكراً .