يمستشار أنا من الجزائر انا اريد الغاء الإشتراك فيpocket maestro

وهذا رقمي 0558785259

Lolo V.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

Bonsoir Lolo Vg,
C'est Orange Tunisie :)

يعقوب

إلغاء إشتراك Pocket Maestro

  يمكنك القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

إرسال رسالة الى dz@pocketmaestro.com تطلب منهم إلغاء الإشتراك (أكتبها بالإنجليزية)بعد عدة ساعات سيأتيك الرد الذي يطلب منك إرسال رقم الهاتف + رمز الدولة.في نفس الرسالة تقوم بالرد وتكتب لهم رمز الدولة والهاتف.بعد عدة الساعات سيأتيك الرد على هاتفك، وعلى البريد الإلكتروني بنجاح إلغاء الإشتراك.

بهذه السهولة، لا تقلق نفسك، فقط لا تنسى أن تدعو الله لي بالتوفيق.

يعقوب

إلغاء إشتراك Pocket Maestro

  يمكنك القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

إرسال رسالة الى dz@pocketmaestro.com تطلب منهم إلغاء الإشتراك (أكتبها بالإنجليزية)بعد عدة ساعات سيأتيك الرد الذي يطلب منك إرسال رقم الهاتف + رمز الدولة.في نفس الرسالة تقوم بالرد وتكتب لهم رمز الدولة والهاتف.بعد عدة الساعات سيأتيك الرد على هاتفك، وعلى البريد الإلكتروني بنجاح إلغاء الإشتراك.

بهذه السهولة، لا تقلق نفسك، فقط لا تنسى أن تدعو الله لي بالتوفيق.