Désactiver service plus et stop Messages activation service plus

Lyoum sabbit 20dt 3malt 4 GB internet b9awli 8dt w mb3d l9itkom na7itouli il 8 et w 3maltoli service plus w ena mefibelich.rajj3oli flousi mon numéro 55813405

Youssef Alharzi A.

Réponses

Youssef Alharzi A.

Awka ktebyelkom mon numéro Fil message lfou9 . 55813405

Youssef Alharzi A.

Win en privé ??

Youssef Alharzi A.

Raw b3athtelkom mon numéro en privé deux fois , wkteh bch traj3oli il 8 Dt

Youssef Alharzi A.

Arrêter définitivement le service plus pour moi car je n'ai pas demandé , et rajj3ouli il 8 dinars illi na7itouhomli Lyom sbe7

Youssef Alharzi A.

Maraj3oulich il 8 dinars raw

Youssef Alharzi A.

Najjm njikom Lil siège wela nmchi l agence bch traj3oli il 8 dinars ?

Youssef Alharzi A.

Maw vous vérifiez à distance w andkom koll chay l'historique mte3i w ena matlabtch il service plus ntouma wa7adkom na7itouli il 8 dinars lyoum sbe7 500 millim 16 marra 7allit l'historique mte3 l'application l9itkom na7itouhomli il 8 dinars mch lezm ykallmouni 5ater koll chay wada7 fil l'historique w ena matlabtch il service plus 16 Marra 500 millim yjiw 8 dinars , wkteh bch traj3oli il 8 dinars ? Mon numéro 55813405 .... Désactiver moi le service plus Rani ena ma9oltelkomch activiwheli ntoumay wa7adkom activitouha , billehi disactiviwha Tawa si nn na7ih numéro orange jmla ken koll Mara ena nsobb w ili yab9ali tna7iwouli . Ce n'est pas la première fois ,fama Marat makallmtkomch.. Désactiver le service plus définitivement w rajj3ouli il 8 dinars mon numéro 55813406

Youssef Alharzi A.

Yraj3oli il 8 dinars. 3lech ykontaktiwni. L'historique andkom illi ena matlabtch n3ml orange plus. Ntouma aktiviwtouha w na7itouli 8 dt.

Youssef Alharzi A.

Mn 8 mt3 sbe7 il il Tawa il vérification ?

Youssef Alharzi A.

Ena noskn fil Zahra , bch nmchi Lil agence ez zahra ken mch bch yrj3pli 9 dinar.raw mch awl mara tna7iwli koll Mansob karta illi yab9a lezm mayo93odch? Lezm bch tna7iwhouli

Youssef Alharzi A.

Nmchi Lil agence ez Zahra ken mch bch yrj3pli il 8 dinars ?

Bonsoir Youssef Alharzi Alharzi,
Nous vous informons que le cas a été déjà remonté pour vérifications. Vous allez être contacté sur le même numéro d'appel dans les plus brefs délais. Merci.