wa9tech ta3mloulna couverture mta32 fixbox fi kalaat andalous ariana nestanou fikom entom w ooredoo

ta3mlou mziya a3mloulna fixbox fi kalaat andalous rana manech chwayya nestanou fiha w connex ADSL 7ala houni bellehi ta3mlou mziya rakbouhoulna fi a9reb wa9t rahom leblayes elli dayrin bina lkol 3andhom couverture kenech a7na bera8m elli 3dad soken kbir par rapport leblayes lo5ra et merci!!!!

Sami D.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

Bonjour Sami Darchem,
Nous couvrirons progressivement des nouvelles villes. Vous pourrez suivre la progression avec nous sur notre site
Veuillez suivre ce lien :https://www.orange.tn/couverture-reseaux
Merci :)