فاتورة الأنترنات

السلام عليكم
أنا قسيت نت في شهر جويليا عام كامل و أني أصلا نعيش في السعودية عاملها بس للكاميرا
قلتلها لما سجلت حط إيميلي باش تجيني رسالة باش نخلص ما حطتش
تو قصيتاها أنتم لأني ماخلصتش
لو سمحت أرسلي فاتورة علي بريدي nabilmabrouk825@yahoo.fr باش نخلص
رقم جوالي 52083178
رقم ب ت و 06907607

Nabil M.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامةNabil Mabrouk ،

برقم بطاقة التعريف 06907607 ماعندك حتى contrat بال-facture مع Orange.

من فضلك ثبت في رقم CIN وإلا اعطنا رقم انترنت إلي عندك.

نذكروك إلى تنجم تتصل بينا عبر خدمة chatعلى الموقع (orange.tn) وكذلك على Messenger (m.me/orange.tn) إلي تنجم تلقى إجابات لأسئلتك بال وقت . يمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال تطبيق My Orange (المتوفر على Apple Store و Google Play و AppGallery) من خلال النقر على "اChattez avec un expert Orange".
للحصول على تجربة أفضل ، نوصيك باختبار أحد هذه الأقسام لطلباتك التالية ونشكرك على اهتمامك