اريد الغاء جميع اشتراكاتي التي تسحب الرصيد على الرقم. 54502367

Achref K.

Réponses

Houssem Z.

اريد الغاء جميع اشتراكاتي التي تسحب الرصيد على الرقم.
باسم علي الحسني بريكي

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Houssem Zoglami،

تم إلغاء الإشتراكات .

شكراً :)

Mohamed T.

اريد إن اعرف الطريقة و الارقام التي من خلالها الغي جميع اشتراكاتي التي تسحب الرصيد من هاتفي

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Mohamed Talaat،
على هذا الرقم 54502367، ليس لديك خدمات تسحب الرصيد، إذا كنت تريد إلغاء إشتراكات الأنترنات المتجددة من فضلك إضغط *124# ثم "désabonnement" ثم تختار الإشتراك ثم "confirmer".
بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application Maxit المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على « Contacter un agent ». ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.