تفسير للفورفي سمبلي باللاهي ؟

عندي كلا قديم
prépayées 3G
شرجيتو بي 30 دينار جا أوفر سمبلي لي مفهمتوش
Forfait simply : 7,5 Go + illimité le soir valable 30j à 30dt
وهو قعد يحسب كل دقيقة كي الصباح كي ليل

Jaafer B.

Réponses

Equipe

عسلامة Jaafer Ben Salah,
تنجم تعطينا رقمك باش نثبتولك في طلب متاعك en privé.
شكراً.