offre adsl one

السلام عليكم
هل عندكم معلومات حول عرض ادسل بفتورة واحدة كما قال لي ادمين صفحتكم على الفايسبوك ممكن توضيح اكثر لان البوتيك ليس لديهم اي معلومة
و ننتظر خدمات vdsl

Farouk F.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

Bonjour Farouk Golden,

La nouvelle offre Adsl One est sans abonnement téléphonique TT.

Nous vous informons que le prix de l'ADSL One dépend du débit que vous choisissez :

  • Pour un débit de 4 M vous payez 29.9DT/mois /358.800 annuel
  • Pour un débit de 8 M vous payez 39.9DT/mois /478.800 annuel
  • Pour un débit de 12 M vous payez 49.9DT/mois /598.800 annuel
  • Pour un débit de 20 M vous payez 59.9DT/mois /718.800 annuel

Merci.

Farouk F.

merci
و هل يمكنك انتقال الى هذا العرض
لني الان معكم في عرض ادسل هوم
و اشتراكي ينتهي نوفمبر 2017

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Farouk Golden,

نعلموك إلا ما يوفى العقد متاعك .

شكراً.

Farouk F.

اخر سؤال و عذرا على الازعاج
ما هو مودام المستعمل
في هذا العرض

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Farouk Golden,

من فضلك بش تخو أكثر معلومات ،تمشي للبوتيك.

شكراً.

Marwen H.

السلام عليكم
هل يحتاج ربطه بالهاتف
ان كان لا
هل هذا العرض يغطي الوردية 6
تونس ام لا
وكيف يمكن اقتناء هذا العرض و شكرا

عسلامة,
الربط بالخط الهاتفي القار تتكفل به Orange ومن بعد ما توصلك كان فاتورة وحدة من عند Orange وما تتعامل كان مع Orange العرض هذا يغطي كامل تراب الجمهورية والتسجيل يتم في ال-Boutique.
شكراً.

Marwen H.

شكرا اخي على الرد
المشكلة هنا ان اتصلات تونس موقفة الهاتف القار بإنتضار الفيبر اوبتيك
و بالتالي لا استطيع استعمال الهاتف قار
فهل هناك انترنات غير محدود
يدعم منظقة الوردية 6 تونس و شكرا

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Marwen Hannechi،

في الوقت الحالي كان العرض هذا موجود .
شكراً.