Problème avec mon flybox 4G orange !

بالله عندي flybox 4G home في الدار الريزو أورونج باهية عاللخر عندي وعالباج router home تخرجلي network 4G! بينما حاليا حتى الفيسبوك ما يتحل كان بالسيف! و connection رزينة عالأخر
نحيتو مالبريز وعاود ديماريتو عاودت ثبت مال 4G طالعة الريزو بلان!
بسراحة شي يفدد مالقيت حتى حل بجاه ربي شنعملو وسامحونا كان قلقناكم
هذى رقم carte sim de flybox : 31505540

Ahmad J.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Ahmad Jatlaoui,

نعلموك إنو رقمك تابع شركة . نطلبو منك من فضلك تتصل بالرقم 1151. شكراً .

Ahmad J.

الريزو تابعكم إنتوما ياخي ماهو أشمدخل شركة وما شركة

Ahmad J.

بالله نجم نمشي غدوة للبوتيك نرجع الflybox خاطر هذا مفيش أنترنت في اليل جملة !

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Ahmad Jatlaoui ,

ال-contrat تابع شركة لذا لازمك تتصل بالرقم 1151. شكراً.