sabit 5 dt martin toufa wa7adha ama bonus yo93od

sabit 5dt martin wou meghir manista3mel ay 7aja tna9ass mil solde, yibda yon9oss wa7dou kol nhar chwaya wou ta9rib ba3d 3 ayem nal9aha 0.025 dt (0.025dt deja mawjouda min 9bal mansob 5dt). lmara loula ki sabit 5dt rit il sold yon9oss kol youm nhar loul l9itou hbat 4.025 dt nhar theni l9itou 1.025 dt wil theleth l9itou 0.025dt. eni 3andi l'offre mta3 300% bonus (9dim) donc il bonus jeni 15dt kil3ada win9oss minou chwaya 5ater kalamt bih chwya wa9tela sabit il carte, il mara thenya ki saretli nafss il 7aja wou 9a3edtli 0.025 dt ili 9a3detli mil mara ili 9balha. na3ref ili eni tawalt fil description ama le7itht ili mouch ken eni saretlou il mochkla donc 9olt na3tikom detais lkol famechi matal9aw il mochkla aslha mnin methebiya titsala7 il mochkla hethi fissa3 wou methebiya il 10dt ili srafthom mayimchich fil hwé et merci.

nouri D.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامةnouri doudech ,

كان تنجم تعطينا رقم والتاريخ إلي عملت فيه recharge en privé.
شكراً .

nouri D.

kifeh njewibkom privé? mal9itech