quand on a la couverture Fixbox a kalaat andalous ariana?

Ena client fidele orange tawa 3andi 3am nestana fel fixbox el couverture mezelet ma5altetch l kalaat el andalous bera8m elli dayrin bina lkol 3andhom couverture (utike , raoued , sidi thebet w alia) dayrin bina mel 4 jihet 3andhom couverture 3lech a7la le ena 3alla9al 3andi 10 s7abi yestanou fiha w y7ebou yo5rjou men telecom ama entom mafhemtech 3lech 7a9rinha leblasa bera8m elli fiha 3dad sokan kbiir nchallah ta9raw messagi w tet7arkou fi a9reb wa9t et merci!!!

Rami G.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

Bonsoir Rami Gharbi ,
Nous ne négligeons aucune région. Des travaux d’extension sont en cours, nous mettons tout en œuvre pour couvrir l’ensemble du territoire Tunisien et nous comptons sur votre compréhension.
Nous restons à votre disposition pour toute information.