رقم جوالي (25603782)

مرحبا ، عندي رقم ضايع عندكم
ارجو المساعدة في استرجاعه ، عملي و اشغالي مربوطة بيه
هذا الرقم : 25603782
ارجو التواصل معايا عن طريق الإميل :
Gaithmoumni@gmail.com
أو رقم الجوال :21912516

Gaith M.

Réponses

Gaith M.

اتمنى عن طريق الإميل ، لأني مقيم بالخارج

عسلامة سي الموني غيث
الرقم هذا 25603782 تم قطعه نهائيا الرجاء التثبت مع المشغل اوريدو مع الشكر

Gaith M.

Ahla biik ,
Ey naa3ref ili howa maa9too3 khaater nssit machargitoch modda twilla .
Mochkle nemchi oreeddoo i9ololi 3and orange , entoma t9ololi chof oreeddoo ...
Amane ken tnajem t3aweni , chneya na3mel bedhabit i3aaychek
W win nemchi ...
Idha numéro ma7sour mbinethom 9oli win w a3tini numéro bte3hom wala 2ay haja ....
Et merci

Gaith M.

Beehy ,allah ibeerek
Ataw narja3 nchof m3ahom
Merci beaucoup

Gaith M.

Choof tawa baarka win konete ne7ki m3aa Oreedoo ...
Wlh 9aloli ma3anech w numéro hetha much 3aana , 3aned oraange w 9aaloli madema khraajete men 3aana akahaw chof m3a oreeddoo , 9oltelha raho oraange 9aloli sakerneha w ma3anech numero hetha , 9atli le mahoch 3ana ....
W tao nab3ethelek Capture Écran lel conversation...bech tsaada9ni ...
Beelehy le ta3mlo feya haaka....

Gaith M.

Idha 3aandek WhatsApp .....nab3thlek koul chay w chnowa 9aaloli oreeddoo ou e-mail....
Allah ikhalik ...

Si Gaith Moumni 3aslema
kima 9otlek raho N° 25603782 est désactivé suite non recharge donc tna7a mel system jemla
kima 9tlek tarja3 ooredoo tzid tchouf m3ahom 5ater a la base c'est leur n° Nochkrek 3ala tafahmok