Salut , est ce que c possible bch namel darbox plus fi Oued Ellil ? et merci

Si possible koli win nemchi bedhabet bech naamel abonnement et merci mara okhra

Ryadh T.

Réponses

عسلامة Ryadh Toumi

تنجم تبعثلنا les coordonnées GPS على الخاص من فضلك (Messenger ou my orange ) باش نثبتولك في تطابق ال-débit مع الموقع متاعك .

بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application My Orange المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على "Chattez avec un expert Orange". ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.

مرحبا بيك .