كيف الغي اشتراك و ارجع نقودي؟

صبيت 50د فيبالي باش نعدي فورفاي 55g ياخي قصولي 7د ما نعرش علاش و عداولي فورفاي آخر. نحب نرجع فلوسي

Islam D.

Réponses

عسلامة ومرحبا بيك Islam Dhouibi
تنجم تبعثنا رقمك علي خاص نثبتو من فضلك
بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application My Orange المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على "Chattez avec un expert Orange". ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.