استرجاع خط هاتف مفصول

السلام
ارجو إعادة الخط الهاتفي الخاص بي 52913108 الذي فصل منذ مدة قصيرة والذي استعمله في كل مجالاتي الإلكترونية
خاصة وأن كل حساباتي على الهاتف الجوال مرتبطة به لقد قمت مؤخرا بفورماتاج لهاتفي ولكنني لم أستطع فتح اي حساب لأن الكود يرسل دائما إلى خطي الذي بيع مؤخرا لشخص آخر موجود في سيدي عمر بوحجلة ولاية القيروان ويدعى علي عبودي قمت بطريقي الخاصة بمعرفة اسمه وعنوانه ورقم هاتفه الجوال الثاني وهو 52221907 لأن الرقم الخاص بي مغلق إلى حد هاته اللحظة فقام زوجي بالاتصال به وطلب منه إعادة خطي فلم يمانع ولكن المشكل هي في المسافة الفاصلة بيننا وبينه حيث انني القطن في تونس وهو في سيدي عمر بوحجلة ولاية القيروان وبحكم التزامنا المهنية فنحن لا نستطيع الذهاب إليه علاوة على ذلك فقد قال لي أنه ليس في حاجة إلى الخط الهاتفي ارجوكم ساعدوني على استرجاع خطي الهاتفي ولكم مني جزيل الشكر انتظر الرد وشكرا

Jabour M.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Jabour Monia،
نثبتو و نرجعولك من فضلك. شكرا