بطاقة تعبئة تلفت الأرقام بعد ان سكب كوب ماء عليها هل يمكنني استرجاعها

لدي الآن رقم تسلسلي و تعبئة سارية المفعول مع تلف رمز التعبئة و رمز QR , ماذا افعل ؟

Ayoub A.

Réponses

عسلامة Ayoub Assemlali

من فضلك تتصل بنا على الخاص وتبعثلنا carte باش نجمو نثبتولك .

بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application Maxit .
و لتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة و نشكروك على وفائك.

شكراً .