Problème ADSL ?

منذ يوم 20 جويلية 2019 قمت بمطلب تحويل خط الهاتف 75855298 الى مدينة جرجيس ألا اني واجهت عديد الاشكاليات مع اتصالات تونس واعدت مطلب يوم 28جويلية 2019 وتم تركيب الخط الهاتفي يوم 05 اوت 2019 واتصلت عديد المرات بمصلحة الحرفاء التابعه لأورنج ولم يتم أصلاح المشاكل التقني علما واني أقوم بسداد الفاتورات بتحويل بنكي كل شهر دون الامتعة بخدمة انترنات :
1_ السريع بإعادة انترنات قبل يوم 14اوت 2019 أو سألغي الخدمة .
2- فاتورة جويلية

Mrad M.