تم قطع رقم هاتفي دون سابق إنذار

تم قطع رقم هاتفي دون سابق إنذار، وأود التأكد من صحة هذا الأمر. يُرجى التحقق من الوضع وتوفير المساعدة في أقرب وقت ممكن، حيث أن هذا الأمر يسبب لي إزعاجًا كبيرًا ويعرقل من عملي واتصالاتي.

Ahmed Z.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Ahmed Zayani ،

الخط متاعك مقصوص خاطر فما معلومات ناقصين في عقد . تبعثلنا صورة من البطاقة تعريف متعك من الجيهتين على الخاص بش نكملو بهم ال-Dossier , رقم هاتف متاعك.
نذكروك إلى تنجم تتصل بينا عبر خدمة chatعلى الموقع (orange.tn) وكذلك على Messenger (m.me/orange.tn) إلي تنجم تلقى إجابات لأسئلتك بال وقت . يمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال تطبيق Max it (المتوفر على Apple Store و Google Play و AppGallery) من خلال النقر على "اChattez avec un expert Orange".
للحصول على تجربة أفضل ، نوصيك باختبار أحد هذه الأقسام لطلباتك التالية ونشكرك على اهتمامك

Ahmed Z.

بعثت بطاقتي علي الخاص و لم يتم إرجاع الخط

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Ahmed Zayani،

ماوصلناش إلي طلبناه منك على الخاص .

شكراً :)