أريد الغاء جميع اشتراكاتي

الغاء جميع اشتركاتي التي تسجب الرصيد على الرقم51731091

Réponses

عسلامة Houda Snih،
على الرقم هذا 51731091، عندك تسجيل في خدمة "Shofha", قمت للتو بإلغائها ولإلغاء تجديد إشتراكات الانترنات، من فضلك إضغط *124# ثم إختر "désabonnement" ثم إختر الإشتراك الذي ستقوم بإلغائه ثم إختر"confirmer".
بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application Maxit المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على « Contacter un agent ». ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.