Je veux désinscriver de service cache me youfech

Vous avez un abonnement actif au service Cash Ma Youfech. Votre abonnement a été renouvelé et votre compte mobile a été débité de 0.45 TND. Désinscription gratuite : https://tiny.one/myplacetn
هكاكا داخلين علاها تسرقو في العباد وبعد يقلك désinscrivez-vous gratuitement
والله لا تحشموها وتو تتحاسبو عليه نهار آخر

Badreddine H.

Réponses

Badreddine H.

Mon numéro 51667902

عسلامة و مرحبا Badreddine HAJRY،
بالنسبة للعبة Cash Ma Youfech ما يصيرش الإشتراك فيها إلا ما تبعث ميساج على 85850 إلي إنت تحب تشارك، يعني متتعداش وحدها، من فضلك تبعثلنا نومروك في ميساج على الخاص بش نعملولك الغاء. شكرا
بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application Maxit المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على « Contacter un agent ». ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.