très urgent

ولات غير مبرمج بالشبكة ناجم نعاود نخرجها على فكرا باسم icloudام صاحب هيا قديمة والمشكل عامل بها الpuce سلام بلاهي كنت نستعمل في

Houssayen B.

Réponses

Conseiller Orange

Equipe

عسلامة Houssayen Ben Ouhiba ,
تنجم من فضلك تذكرنا في رقم الهاتف ؟
شكراً .

Houssayen B.

54131582 تفضل

Conseiller Orange

Equipe

تنجم من فضلك تتوجه الأقرب فرع اورانج باش تثبت في توفر الرقم هذا .
شكراً .

Houssayen B.

Habit naaref zaama fama possibilité ntalaao maghir carte identité khatero désactivé wala yokeed aala dhemet moleh

Conseiller Orange

Equipe

La ligne n'est pas attribuée ,
Vous avez la possibilité d'être le titulaire de la ligne si elle est déjà disponible a la vente .
Merci .