question - réponse
سلام عليكم
بخصوص فرعكم في الباساج
الرجاء الادراة مراقبة الموضفين
خدمة سيئة جدا
ليست المرة الاولي او الثانية او الثالثة اذهب فيها الي الفرع
و انتظر الموظفة حتي تنهي حديثها مع زميلتها لاكثر من ريع ساعة
و عند الانتهاء لا اجيب علي اي استفسارات او أسئلة تخص الشبكة
و تجيب بكل قلة أدب و تربية ان اتصل علي خدمة العملاء
او تتكلم في الهاتف مع صديقها او حبيبها و لا تهتم بالاساس
بالعميل اللذي يقف في انتظار خدمة
Réponses
عسلامة Akremi Alaaeddine،
نعتذرو منك إذا كان صدر منا أي تقصير
لو تسمح, تنجمش تبعثلنا رقم تاليفونك, على الخاص. نشكروك على تفهمك
خذينا بعين الإعتبار الطلب متاعك، نعتذرو مرة أخرى, ناكدولك الى احنا حارصين بش نوفرو أحسن الخدمات و على إرضاء حرفائنا. نشكروك على تفهمك.
بمناسبة اتصالك بينا نذكروك إلي Orange تحط على ذمتك خدمة chat على موقعنا (Orange.tn) وعلى Messenger على (m.me./orange.tn) إلي يمكنوك باش تتحصل على إجابات حينية. تنجم زادة تتصل بينا على ال-application Maxit المتوفرة على Apple Store، Google Play وال-App Gallery بالضغط على « Contacter un agent ». ولتجربة أفضل ننصحوك باش تستخدم وحدة من les rubriques هاذم في طلباتك القادمة ونشكروك على وفائك.
Aucune question liée
Conseiller Orange a répondu
Akremi a répondu
Conseiller Orange a répondu
Akremi a répondu
Akremi a posé une nouvelle question